Masterfr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

إستفسار عن ال P G S

كاتب الموضوعرسالة
farid
زائر

إستفسار عن ال P G S Empty
مُساهمةموضوع: إستفسار عن ال P G S   إستفسار عن ال P G S Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 5:32 pm

[b]أنا طالب متحصل على شهادة ليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية شعبة تنظيم سياسي وإداري بعد التخرج إكتشفت أن هذه الشهادة لا تنفع إلا لتعليقها على الجدار ,فهي غير مطلوبة لا في الوظيفة العمومية ولا في القطاع الخاص , ولذلك أريد الإستفسار من الأخوة اللذين لديهم خبرة في المجال, هناك شهادة أخرى مقترحة من طرف كلية العلوم السياسية تسمى شهادة الدراسات العليا المتخصصة P G S يمكن الدراسة عليها لمدة عام وبمبلغ مالي قدره 6 ملايين سنتيم وبها ستة تخصصات وهي: -الإستراتيجية ، - إتصال جماهيري ، -إتصال مؤسساتي ، - علاقات عامة ، - تسويق سياسي ، - دبلوماسية.
هل التحصل على هذه الشهادة يمكن أن يمثل إصافة في فرص إيجاد منصب شغل ؟؟ وماهو التخصص الأفضل والأكثر طلبا على الصعيد الوظيفي ؟؟
وهل يمكنني التحصل على تأجيل للخدمة الوطنية ان واصلت دراستي في هذا المجال ؟؟

على صعيد آخر هناك معهد خاص يمنح إمكانية التحصل على هذه الشهادة وبتخصص ممتاز (إدارة أعمال) وبنفس المبلغ والشهادة تمنح من طرف كلية التجارة ولكنني تخوفت من عدم التحصل على التأجيل (الخدمة الوطنية) لأنه مهم بالنسبة إلي
هل يتم منح الـتأجيل إن كان المعهد خاص ؟؟؟؟ مع العلم أن الشهادة ممنوحة من جامعة الجزائر.

أفيدوني إخوتي من فضلكم .................. شكرا أصدقاء.
NOUREDDINHO
مشرف قسم
مشرف قسم

ذكر عدد الرسائل : 11
Je suis : En Master 1

مُساهمةموضوع: رد: إستفسار عن ال P G S   إستفسار عن ال P G S Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 12:16 am

يا أخي رانا في الهوى سوى . *إذا كنت أنت علقت شهادتك في الحيط أنا عندي بزاف ملي رميتها * .لالا خويا راني نزعق حاول تكمل قرايتك بغض النظر عن الخدمة الوطنية .وربي يجيب الخير للمومنين أجمعين.
سليم
زائر

مُساهمةموضوع: بلاد ميكي..   إستفسار عن ال P G S Emptyالخميس فبراير 26, 2009 12:53 pm

انا عندي شحال وانا نقولكم ما تقراوش ..روحو احرقو وين كاين المستقبل مضمون

إستفسار عن ال P G S
صفحة 1 من اصل 1